2022-05-28

الشيخ الدكتور يوسف سلامة : يهنئ المملكة العربية السعودية بنجاح موسم الحج لهذا العام
2007-12-30

هنأ سماحة خطيب المسجد الأقصى وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني السابق الشيخ الدكتور يوسف جمعة سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا وكل الجهات المعنية بشؤون الحج وكل من عمل على راحة ضيوف الرحمن بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1428هـ سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها.

وأثنى على الجهود التي بذلتها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين من أجل راحة ضيوف الرحمن الذين أتوا من كل حدب وصوب.
وأكد الدكتور سلامة في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن المملكة العربية السعودية نجحت في تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن. وقال // إن هذا ما ظهر جليا في تطور هذه الخدمات سنويا. وكان آخرها جسر الجمرات، حيث نجحت خطة التفويج دون أي اختناقات ولله الحمد بفضل من الله أولا ثم بالجهود الكبيرة التي بذلت في تطوير جسر الجمرات ليستوعب الأعداد الهائلة بدون أي تدافع ولله الحمد //.

وأشار إلى أن حج هذا العام جرى في ظروف حسنة تميزت بالتنظيم المحكم ، والسهولة في أداء المناسك المقدسة.

وأضاف خطيب المسجد الأقصى يقول // إن التوسعة التي أنجزتها قيادة المملكة في الحرمين الشريفين خلال السنوات الماضية تعد من أكبر التوسعات التي شهدتها الأماكن المقدسة على مدار التاريخ//.

ولفت إلى أن حكومة خادم الحرمين الشريفين لم تبخل بكل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات في شتى المجالات لضيوف الرحمن وزوار مسجد الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.

وأعرب الدكتور يوسف جمعة سلامة في ختام تصريحه عن تقديره البالغ لكل ما حققته المملكة من إنجازات في سبيل خدمة ضيوف الرحمن وتقديم كل ما يحتاجونه من الخدمات.

الخبر في وكالة الأنباء السعودية ( واس )

http://www.spa.gov.sa/details.php?id=513216