2022-05-28

الشيخ / سلامة يزور معرض أبو ظبي الدولي للكتاب
2009-03-25

زار الشيخ الدكتور /  يوسف جمعة سلامة خطيب المسجد الأقصى المبارك وزير الأوقاف والشئون الدينية السابق  معرض أبو ظبي الدولي للكتاب ، حيث تفقد أقسام المعرض برفقة القائمين على المعرض.

 وأشاد الشيخ سلامة في تصريح صحفي لوكالة الأنباء الإماراتية بالعلاقات الوثيقة بين دولة الإمارات وفلسطين منذ عهد المفغور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – رحمه الله – الذي كان من الداعمين للقضية الفلسطينية في كافة المحافل الإقليمية والإسلامية والعالمية فضلاً عن عشرات المشاريع التي أقامتها دولة الإمارات من مشاريع صحية وتعليمية وإغاثية .

ونوه الشيخ سلامة إلى الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – للشعب الفلسطيني في كافة المجالات .

وقال الشيخ سلامة : إن دولة الإمارات من الدول الصديقة التي لها موقعها السياسي على الخارطة العالمية ،مشيراً إلى أن كل شعب فلسطين يثمن الدعم المالي والمعنوي والمواقف الغنية عن التعريف لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها للشعب الفلسطيني  .

 وفي ختام وجه د. يوسف سلامة شكره لدولة الإمارات قيادة وشعباً على الدعم المتواصل للقضية الفلسطينية  وللشعب الفلسطيني المرابط في وجه الاحتلال الصهيوني ، منوها ًبما قامت به  المؤسسات والجمعيات الإماراتية المختلفة في دعم ومساعدة الشعب الفلسطيني .